يتقدّم الإتحاد العام للجمعيات الخيرية ممثلا برئيسه عامر الخوالده واعضاء الهيئة الادارية للاتحاد العام ورؤساء الاتحادات بالمحافظات والكادر الوظيفي بأسمى آيات التهاني والتبريكات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وإلى المنتخب الوطني الأردني وجهازه الفني والإداري بمناسبة التأهّل المستحق إلى الدور ربع النهائي في إنجاز يعبّر عن الروح العالية والعزيمة الصادقة التي يتحلّى بها لاعبونا الأبطال.
ويؤكّد الاتحاد أن هذا التأهّل ليس مجرد نتيجة رياضية فحسب، بل هو مصدر فخر واعتزاز لكل بيت أردني، ودليل على ما يتمتع به شباب الوطن من إصرار وقدرة على التميّز ورفع راية الأردن عاليًا في المحافل الإقليمية والدولية.
كما يثمّن الاتحاد الجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة الهاشمية الحكيمة في دعم القطاع الرياضي، إضافة إلى الجهود المتواصلة التي تقدّمها المؤسسات الوطنية في توفير البيئة المناسبة للإنجاز والإبداع.
نسأل الاتحاد الله العلي القدير أن يوفّق منتخبنا الوطني في المرحلة المقبلة وأن تتواصل النجاحات وصولًا إلى تحقيق المزيد من الإنجازات التي تُسعد الأردنيين جميعًا.
كلّ التوفيق للنشامى… ودام الأردن عاليًا بعزم أبنائه.

