لقاء يبحث تعزيز التعاون مابين اتحاد الجمعيات الخيرية وملتقى النشامى للجالية الاردنية

بحث لقاء عقد اليوم في قاعة اجتماعات مبنى الاتحاد العام للجمعيات الخيرية تعزيز اليات التعاون المشترك ما بين الاتحاد و ملتقى النشامى للجالية الاردنية حول العالم .
وقال رئيس الاتحاد العام الدكتور عاطف عضيبات ان أبواب الاتحاد مفتوحة للجميع لتعزيز رسالته واهدافه من خلال المشاريع التي ينفذها وتهدف لتعزيز القدرات ومساندة الاتحادات والجمعيات والملتقيات في خدمة المجتمعات المحلية.
واشار الدكتور عضيبات الى ان الاتحاد يقدم خدمات واضحه في مجال تنمية العمل التطوعي والاجتماعي ومساندة الجمعيات الخيرية والملتقيات والمجتمع المدني للارتقاء بمستوى هذه الأعمال بما يخدم المجتمعات المحلية مثمنا الجهود التي يبذلها الملتقى وسعيه لتحقيق التنمية المستدامة وتوظيف برامجه وأهدافه الرامية لتحقيق المصلحة العامة للجالية الاردنية .
وقال رئيس الملتقى المهندس الدكتور محمد الرفاعي ان الملتقى منذ تأسيسه عام 2009 يسعى من خلال رؤيته بناء نسيج من العلاقات الاجتماعية بين ابناء الجالية الاردنية حول العالم لتعزيز ارتباطهم بالوطن لتحقيق المصلحة العامة لاعضاء الجالية الاردنية مبينا ان رسالة الملتقى تهدف لجمع ابناء وبنات الجالية الاردنية في اماكن تواجدهم واقامة فعاليات اجتماعية دورية تبادلية فيما بينهم وتوظيف التقنيات المتاحة في ذلك .
واكد ان الاسس التي يقوم عليها الملتقى الجمع بين ابناء وبنات الوطن من شتى المنابت والاصول بهدف التعارف والتواصل بين ابناء الجالية الاردنية حول العالم ومساعدة بعضهم البعض بقدر المستطاع وربطهم بوطنهم الام من خلال تشيجع السياحة والاستثمار والتوظيف وتقديم الخدمات بشكل عام .
واضاف الرفاعي انه تم عقد المؤتمرات منها مؤتمر الريادة والابداع العربي الاول والمؤتمر الاول للشباب الاردني المغترب حول العالم والمؤتمر الاول للمرأة الاردنية المغتربة والمؤتمر الاول لملتقى نشامى اوروبا.
وفي نهاية اللقاء كرم الرفاعي الدكتور عضيبات ونائب رئيس الاتحاد عياش كريشان بدرعين تقديرين بأسم ملتقى النشامى .