الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يكمل استعداداته لإطلاق "اليانصيب الخيري الأردني"

أنهى الاتحاد العام للجمعيات الخيرية، خلال اجتماعه اليوم برئاسة رئيس الاتحاد العام الدكتور عاطف عديبات، استعداداته لإقامة حفل إطلاق اليانصيب الخيري الأردني الموزع إلكترونيا (اليانصيب الخيري الأردني) الأحد المقبل في مقره. .

وقال الدكتور أديبات أنه تم إعداد كافة الاستعدادات اللوجستية والتنسيق مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية لإنجاح هذا الحدث بما يتناسب مع أهمية هذه المناسبة وإبراز الجهود التي يبذلها الاتحاد لمواكبة التطورات والقضايا التكنولوجية اليانصيب الإلكتروني بشكل حضاري يتوافق مع متطلبات العصر والتقدم في هذا المجال، مبيناً أن أشكال اليانصيب الخيرية تتمثل في الخزائن الورقية، والكاشطات، والموزعين الإلكترونيين.

وأشار خلال اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء لجنة الحفل، إلى أن اليانصيب الخيري على مدار أكثر من (51) عاما أحدث نقلة نوعية في موارد الاتحاد العام، حيث وشهد اليانصيب تطوراً تمثل في إصدار نظام جديد يتوافق مع الأنظمة والقوانين، ليتمكن الاتحاد العام من إصدار أنواع أخرى من اليانصيب. وخاصة القشط والالكتروني بهدف زيادة وتحسين إيرادات النقابة.

وذكر أن الحفل سيتضمن تقديم نبذة عن عملية إجراء القرعة الخيرية الأردنية، والإعلان عن إطلاق القرعة الموزعة إلكترونيا (يانصيب الأردن الخيري)، وفتح المجال أمام الصحافة والإعلام للحوار والنقاش والمناقشة. وتوجيه أية أسئلة أو استفسارات، بالإضافة إلى تكريم وسائل الإعلام الداعمة لأنشطة وبرامج الاتحاد العام.