تبرع لازمة فايروس كورونا ( مساعدات انسانيه)

31 مارس, 2020
عربية

تنفيذا  لتوجيهات  سيد  البلاد  جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه  الله بضرورة الوقوف  صفا واحدا  لمصلحة الوطن  وخدمة المواطن                 ولا حقالتعاميم واعلانات اتحاد الجمعيات الخيريه لمحافظة  العقبة منذ ظهور ازمة فايروس  كورونا  فإننا نؤكد وانطلاقا من واجبنا  اتجاه  وطنا الغالي  الاستمرار في وضع إمكانيات الاتحاد  والجمعيات الخيرية البشريه والماليه والماديه تحت تصرف اجهزة الدولة المعنية بإدارة اللازمة
واستجابة لنداء وزارة  التنمية  الاجتماعية  الموقرة والتي نعمل تحت مظلتها  ووفق قوانينها أنظمتها   بالتبرع  لحساب الخير   فإننا نعلن  تبرعنا  لصالح هذا الحساب مبدئيا  بمبلغ (١٠٠٠)الف دينار (مع الاعتذار عن ضئالة  المبلغ   قياسا مع حجم المطلوب لكن رب  درهم خير من مئة ألف درهم) مؤكدين على تشاركية الجمعيات الخيرية ووزارة التنميه من خلال مديرياتها  و  على  استعدادنا لتلبية نداء الوطن  تحت كل الظروف وفي اي وقت  شاكرين كافة كوادر الدولةو وزارة التنمية  الاجتماعية بكافة كوادرها  ومديرياتهاا وفي مقدمتها مديرية تنمية العقبه على هذه المبادرة الوطنية التي تستهدف الاسر العفيفه التي تقطعت بهم السبل  نتيجة هذه الظروف ألاستثنائية
كمانشكر إدارة الاتحاد العام للجمعيات الخيريه
وإننا إذ نكرر شكرنا  لوزارة  التنمية  الاجتماعيه  على هذه المبادرة الوطنية....فإننا نهيب الاردنيون جميعا وعلى كافة مستوياتهم وفي كافة مواقعهم التبرع لحساب الخير وكل حسب قدرته واستطاعتة  مهما قل مبلغ التبرع   فإن المثل يقول  (النواة  تسند الزير)  حتى تتمكن الوزارة من تحقيق الهدف  الذي تم  انشاء هذا الحساب من اجله  وهو حفظ كرامة المواطن  وتأمين احتياجاته  من مقدرات وطنه محل فخره واعتزازه

سائلين الله أن يحفظ الوطن سخاءا رخاءا امنا وأمانا
في ظل راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله ابن الحسين  المفدى

علي حسن الاحيوات
رئيس  اتحاد الجمعيات الخيرية
٠٧٧٢٥٠٤٤٧٧ +٠٧٨٦٧٩٨١٢٦